أخبار وتقارير

نفذتها مؤسسة انجيلا .. تدشين توزيع خزانات لمياه الشرب لمخيمات النازحين بمحافظة صنعاء

يمنات – صنعاء

دشنت  اليوم مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة  الانسانية، العمل في  مشروع  خزانات مياه الشرب لمخيمات النازحين بمحافظة صنعاء.

و جرى التدشين بحضور الدكتورة انجيلا أبو أصبع رئيس المؤسسة، و نائب مدير عام فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة و تنسيق الشؤون الانسانية و التعاون الدولي لمحافظة صنعاء، عبد السلام النواب، و طلعت حسن منسق ادارة المخيمات بمحافظة صنعاءَ.

و شمل توزيع خزانات مياه الشرب مخيمات النازحين في باب الملكة و الثلوث  و المحجر و صرف القديمة و شبام الغراس بمحافظة صنعاء، بتمويل مؤسسة إمداد ريف Imdad relief. و يستفيد منها أكثر من 20 ألف من السكان في المناطق المستهدفة.

و خلال الافتتاح أكدت الدكتورة انجيلا رئيسة المؤسسة، أن المؤسسة لن تألوا جهدا للاستمرار بدعم هذه المشاريع الخدمية التي توفر الخدمة للفئات الأشد فقرا في المجتمع، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

و استعرضت أهمية المشروع الذي يتمثل في تركيب خزانات مياه الشرب مع توصيل المياه للسكان بالوايتات للتخفيف من معاناتهم و الصعوبات التي يواجهونها نتيجة انعدام مصادر المياه النقية في المخيمات. مشيدة بدور الاخت ألفت جمعان منسقة كتلة المياه في اليونسيف التي نسقت للمشروع.

من جهته أشاد عبد السلام النواب نائب مدير عام فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة و تنسيق الشؤون الانسانية و التعاون الدولي بمحافظة صنعاء، بالدور المهم الذي تقوم به مؤسسة انجيلا للنازحين. متمنيا استمرار هذه الأعمال الإنسانية التي تتلمس و توفر احتياجات النازحين و توفير ما يمكن توفيره لتخفيف معاناتهم.

حضر التدشين  عبد السلام الكوكباني مندوب المجلس المحلي بمديرية بني حشيش و عدد من الشخصيات الاجتماعية في مناطق المخيمات.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى